القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل مواقع للحصول على رقم امريكي بطريقة مجانية 2020


افضل مواقع للحصول على رقم امريكي بطريقة مجانية 2020


افضل مواقع للحصول على رقم امريكي بطريقة مجانية 2020



كثيرا ما يتسائل الناس ما هي طريقة الحصول على رقم امريكي او هل هناك مواقع للحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب والفيس بوك واليوتيوب وغيرها من مواقع التواصل الاجتماعي ؟ نعم هناك مواقع للحصول على رقم امريكي او رقم اجنبي التي يمكنك استخدامها لتفعيل المواقع التي تتطلب منك رقم هاتف وفي هذه المقالة سوف اعطيك افضل مواقع للحصول على رقم اجنبي او امريكي.

ما هي طريقة الحصول على رقم امريكي؟


الطريقة هي انك تدخل الي اي موقع من المواقع التي سوف اقدمها لك في هذه المقالة وبعد ذلك اختر اي رقم يعجبك وادخله في الموقع الذي تود تفعيل فيه رقم هاتف اجنبي وستصلك رسالة التفعيل في الموقع الخاص بالارقام الاجنبية ثم تفعله وتستطيع الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب من هذه المواقع.

ما هي افضل مواقع للحصول على رقم اجنبي او امريكي ؟


1- موقع receivesmsonline :

هذا الموقع لا يتطلب منك التسجيل او ادخال البريد الالكتروني من اجل الحصول على رقم بل فقط تدخل الى الموقع وتختار الرقم الذي يعجبك وستجد هناك ارقام امريكية وكندية وانجليزية تستطيع استخدامها في استقبال رسائل التفعيل وهذا الموقع يستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم..

2- موقع smsreceivefree :

موقع مميز حيث انه عند الدخول اليه سيتطلب منك التسجيل بالبريد الالكتروني الخاص بك ثم ستصلك رسالة تفعيل في البريد الوارد ثم تدخل الكود وسيعرض عليك ارقام امريكية وكندية ستختار الي تريده ثم ستظهر لك الارقام الخاصة بالدولة التي انت اخترتها فمثلا اذا اخترت دولة امريكا فستظهر لك ارقام امريكية وعندها تستطيع الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب.


3-  موقعReceive SMS Online  :

هذا الموقع يتوفر على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الارقام ومنها ارقام امريكية وانجليزية وكندية والعديد من الدول الاخري تستطيع ان تختار الدولة التي تريدها وتبدا في تفعيل حساباتك عن طريق استلام رسائل التفعيل في هذا الموقع.

4- موقع receivefreesms :

هذا الموقع من اسهل وافضل المواقع للحصول على رقم امريكي او رقم اجنبي من اجل تفعيل الحسابات الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي وعند الدخول الي الموقع ستجد ارقام عديدة لدول كثيرة ومنها ارقام فرنسية وبرازيلية وامريكية واسترالية ودول اخري اختر الرقم الذي يريحك.


5- موقعReceive SMSS  :

موقع من افضل المواقع للحصول على رقم اجنبي حيث انه يعطيك مجموعة مختلفة من الارقام الامريكية والبريطانية والسويدية والكندية وتستطيع الحصول على رقم امريكي مجاني للواتس اب وتفعيله عن طريق استلام رسالة التفعيل.


6- موقع receive-sms :

هذا الموقع يضم مجموعة رائعة من الارقام ويتميز بشكل مميز وانيق وسهولة الاستخدام فقط اذهب الى الموقع وستظهر لك مجموعة كبيرة من الارقام المختلفة وتستطيع من خلالها تفعيل الواتس اب او الفايبر.

7- موقع  : Virtual SMS Number

هذا الموقع به عدد جيد من الارقام الوهمية المختلفة تستطيع من خلالها تفعيل الخدمات والمواقع والحسابات التي تريد تفعيلها والعديد من المستخدمين يستخدمون هذا الموقع ولا يتطلب منك التسجيل بالبريد الالكتروني.


8- موقع freeonlinephone :

يتوفر على ارقام امريكية وكندية وبريطانية وغيرها التي تستطيع استخدامها في تفعيل حساباتك على الانترنت وهو موقع خفيف ولا يتطلب منك تسجيل او ما شابه ذلك.


9- SMS Receive :

هذا الموقع من افضل المواقع للحصول على رقم امريكي لانه يشتمل على اكبر عدد من الارقام الاجنبية التي تستطيع استخدامها في تفعيل اشياء عديدة في الانترنت ويشتمل على ارقام روسية والمانية وفرنسية وامريكية وبريطانية واسبانية وغيرها من الدول الاخري وهناك خيارات عديدة في هذا الموقع وهذا ما يميزه.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي المقالة