القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية الحصول على كورسات يوديمي مجانا باللغة العربية والانجليزية 2021


في هذه المقالة سوف اقوم بمشاركة معك طريقة الحصول على كورسات يوديمي بالعربي مجانا وايضا باللغة الانجليزية حيث ان الطرق والمواقع هذه تعتبر افضل طرق لتوفير كورسات يوديمي مجانا 2021 وباللغة الانجليزية والعديد من اللغات الاخري


كيفية الحصول على كورسات يوديمي مجانا باللغة العربية والانجليزية 2020


كيفية الحصول على كورسات Udemy مجانا ؟


سوف استعرض لكم 3 طرق من اجل الحصول على كوبونات خصم مجانية لكورسات يوديمي وبطريقة سهلة وايضا من اجل تحميل كورسات يوديمي مجانا بدون البحث الشاق عن كيفية الحصول على كورسات يوديمي مجانا.

الطريقة الاولي: افضل مواقع الحصول على كوبونات خصم لكورسات يوديمي


هذه المواقع سوف تعطيك كوبونات خصم لكورسات يوديمي المدفوعة بنسبة 100% مجانا بدون ان تدفع سنت واحد.

الموقع الاول : Discudemy


هذا الموقع يعتب من افضل مواقع الحصول على كورسات يوديمي بالعربي مجانا وايضا يوفر العديد من اللغات الاخري مثل الانجليزية والاسبانية والهندية ولغات كثيرة اخري وهذا الموقع يقوم بوضع كوبونات خصم يوميا وهذه الكوبونات شغالة بنسبة 100% وايضا ستجد العديد من الاقسام في هذا الموقع فلذلك انصحك بالدخول الى هذا الموقع يوميا حتي لا تفوت فرصة الحصول على كورسات يوديمي المدفوعة مجانا.

رابط الموقع من هنا

الموقع الثاني : Tutsnode


موقع رائع جدا ويوفر العديد من كورسات يوديمي مجانا يوميا وايضا هذا الموقع به قائمة بريدية يمكنك الاشتراك فيها للحصول على اجدد الكورسات التي يتم تنزيلها في هذا الموقع وايضا يقوم هذا الموقع بتوفير كتب مجانية تستطيع الاستفادة منها واذا كنت من المهتمين بالبرمجة والتقنية وكل ذلك فهذا الموقع سوف يكون لك لانه يقوم بنشر جميع الكورسات التقنية والخاصة بالكمبيوتر ولغات البرمجة.

رابط الموقع من هنا

الموقع الثالث: Teachinguide


موقع به العديد من الاقسام لكورسات يوديمي مثل البرمجة والتسويق والبزنس والتصوير والصحة والمحاسبة وغيرها وهذا الموقع يتميز بسهولة الحصول على كورسات يوديمي مجانية فبمجرد الضغط على الكورس سيتم تحويلك الى موقع يوديمي مع كوبون خصم بنسبة 100% وايضا يقوم بفلترة الكورسات من حيث الاعل تقييما والاكثر شهرة وكورسات يوديمي الجديدة.

رابط الموقع من هنا

الموقع الرابع : Sitepoint


هذا الموقع يعتبر من المواقع التي تمكنك من الحصول على كورسات يوديمي بالعربي مجانا حيث يوجد فيه قسم متخصص في اعطائك كوبونات خصم لكورسات يوديمي بالعربي مجانا ويوفر هذا الموقع كورسات بلغات عديدة وايضا به اقسام عديدة مثل لغات البرمجة والجرافيك والتصوير والتسويق والعديد من الاقسام الاخري

رابط الموقع من هنا

الموقع الخامس : Real.discount


هذا الموقع هو موقع مميز عن باقي المواقع الاخري حيث انه يقوم بتوفير العديد من الكورسات المدفوعة مجانا ليوديمي وللعديد من المنصات الاخري غير يوديمي مثل:

BitDegree
 Coursera
Digital Dojo
 Educba
Edujack
Eduonix
 Edx
 Elearnmarkets
 Future Learn
 Google
 Luqman Academy
 Lynda

رابط الموقع من هنا

مواقع اخري للحصول على كورسات يوديمي مجانا:











الطريقة الثانية : افضل مواقع تحميل كورسات يوديمي مجانا


هنا سوف نقوم باستعراض مواقع تمكنك من تحميل كورسات يوديمي مجانا بدون اي كوبونات خصم

الموقع الاول : coursedrive


موقع رائع جدا حيث يوفر العديد من كورسات يوديمي المدفوعة مجانا وبروابط مباشرة للتحميل وايضا يوفر كورسات يوديمي باقسام عديدة ويوفر كورسات خاصة بليندا ويوفر بعض كورسات الماستر بشكل مجاني ويعتبر افضل موقع تحميل كورسات يوديمي مجانا.

رابط الموقع من هنا

الموقع الثاني : Ttorial


من افضل مواقع تحميل كورسات يوديمي مجانا وذلك بسبب توفيره لاكثر من رابط مباشر للكورس الواحد وايضا يوفر لك اقسام عديدة لكورسات يوديمي وايضا يوفر كورسات ليندا ويتيح لك قسم خاص بطلب الكورسات حتي تطلب منه اي كورس تريده.

رابط الموقع من هنا

الموقع الثالث : Freecourselab


موقع تحميل كورسات يوديمي مجانا مثل باقي مواقع تحميل كورسات يوديمي مجانا حيث انه يعطيك اقسام عديدة لكورسات يوديمي مثل كورسات التصاميم والبزنس والتسويق واللغة والعديد من الاقسام المتنوعة وايضا يوفر لك ميزة طلب الكورسات.

رابط الموقع من هنا

الموقع الرابع : Freecourseweb


موقع رائع حيث انه يوفر كورسات عديدة باقسام كثيرة وبروابط تحميل تورنت واذا كنت من محبي التورنت فهذا الموقع مخصص لذلك وايضا هذا الموقع يوفر قسم خاص بالارشادات والاخبار التقنية.

رابط الموقع من هنا

باقي المواقع :




الطريقة الثالثة : تحميل كورسات يوديمي مجانا عن طريق التورنت


التورنت يعتبر محرك بحث رائع لايجاد الملفات التي لا تستطيع ايجادها على الانترنت بسهولة فلذلك ستجد كورسات يوديمي المدفوعة متوفرة مجانا وعندها ستستطيع الحصول على كورسات يوديمي مجانا.

اشهر مواقع التورنت:









لقد قمت بتوفير ملف txt به جميع المواقع الخاصة بتحميل كورسات يوديمي مجانا والتي تم ذكرها في هذه المقالة


رابط الملف من هنا

يمكنك مشاهدة فيديوهات شرح كيفية الحصول على كورسات يوديمي مجانا وطريقة استخدام هذه المواقع




هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوي المقالة